أخبار وتقارير

مظاهرة دعم لـ كريستيان إيركسن بعد سقوطه فى مباراة الدنمارك وفنلندا.. صور

شهدت مباراة المنتخب الفلندي والمنتخب الدنماركي، المقامة حالياً على ملعب على ملعب “باركن ستاديون” بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، حادثة مؤسفة بعد سقوط اللاعب الدنماركي كريستيان إيركسن مغشياً عليه بأرضية الملعب، وتم نقله إلى المستشفي، فى لحظة خطفت عقول وقلوب عشاق الساحرة المستديرة.

وسرعان ما أعلن نجوم كرة الكرة تضامنهم مع اللاعب الدنماركي، حيث قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، الدعم بالكامل، للاعب الدنماركى، ونشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، يظهر فيها بجواره اللاعب الدنماركي كريستيان إيركسن، وكتب قائلاً “قلوبنا وصلواتنا مع كريستيان إريكسن وعائلته، يقف عالم كرة القدم معاً فى أمل الحصول على أخبار جيدة، اعتمد على العثور عليك قريباً داخل الملعب، ابق قوياً”.

وتضامن الاتحاد الكرواتي مع إصابة الدولي الدنماركي كريستيان إيركسن، وقال الحساب الرسمي للاتحاد الكرواتي عبر موقع “تويتر”، “يصلي فريق كرواتيا لكرة القدم بأكمله، وأنصار الاتحاد الكرواتي لكرة القدم وكرواتيا من أجل كريستيان إريكسن”.

كما حرص الاتحاد الدنماركى على إصدار بيان أعلن فيه استقرار حالة إيركسن الصحية وخضوعه لفحوصات جديدة فى مستشفى ريجشوسبيتاليت فى كوبنهاجن، كما حرصت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد على تقديم الدعم للاعب الدنماركي ونشرت صورة له لمؤازرته، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية لنادي توتنهام التى أعلنت دعمها للاعب، ونشرت صورة له لتقديم الدعم لعائلته وأصدقائه.

كما حرص أحمد المحمدى نجم المنتخب الوطنى على دعم إيركسن بعد سقوطه فى مباراة الدنمارك وفنلندا اليوم، وكتب المحمدى على صفحته بموقع تويتر: إيركسن.. انهض أيها الملك”، فى رسالة دعم وتشجيع لنجم إنتر ميلان الإيطالى.

وشهدت المباراة دخول زوجة النجم الدنماركى كريستيان إيركسن فى نوبة من البكاء والانهيار بعد تعرض لاعب إنتر ميلان الإيطالى لإصابة خطيرة، ودخلت زوجة إيركسن أرضية الملعب فى حالة انهيار شديدة، وتدخل رجال الأمن لمنعها من حضور عملية إنعاش وإفاقة اللاعب قبل نقله إلى المستشفى.

وتعرض إيركسن لإصابة خطيرة في ملعب مباراة فريقه ضد فنلندا المقامة حاليًا في الجولة الأولى لبطولة يورو 2020، وأغمى على اللاعب فى أرض الملعب وحاول الجهاز الطبي لإنعاشه بالتنفس الصناعي، وسط حالة من الذعر بين اللاعبين الذين تساقطت دموعهم في الملعب.

 

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: