صندوق الدنيافي خدمتك

تخلصي من انتشار التجاعيد تحت العين بتلك الزيوت!

وصفات طبيعية لمقاومة آثار «الشيخوخة المبكرة» للسيدات

تعتبر المنطقة المحيطة بالعين من أعلى ومن أسفل، من أكثر المناطق الحساسة في الوجه والجسم، من أجل ذلك فإن هناك طرق محددة وحساسة جدا وخاصة جدا أيضا للعناية بتلك المنطقة.

خاصة وأن منطقة أسفل العين (تحت العين)، تعد من أوائل المناطق المعرضة لأن تظهر بها التجاعيد ضمن العلامات الأولية لدخول الإنسان ما يسمي بسن الشيخوخة أو عمر الشيخوخة، وذلك إذا لم يقم الإنسان بمعالجة تلك التجاعيد فور ظهورها وأيضا حماية المناطق الأخرى من أن تزحف إليها تلك التجاعيد، خاصة وأن الجلد المتواجد بالمنطقة التي تقع تحت العينين يكون رقيق جدا، ولذلك فهو في حاجة تامة إلى الترطيب المستمر.

ومن أجل حماية عينيك من ظهور تلك التجاعيد حول العينين، نقدم لك وصفة طبيعية لحماية بشرتك من تجاعيد ما يسمى بالشيخوخة المبكرة، وذلك بأن تقومي باستخدام “زيت الخروع” بشكل منتظم من خلال القيام كل ليلة وخاصة في الفترة التي تسبق النوم، بعملية تدليك لمنطقة ما تحت العين باستخدام زيت الخروع، لأنه يضمن لكى بشكل طبيعي أن تظل هذه المنطقة على درجة عالية من الترطيب.

جدير بالذكر أنك لست في حاجة إلى استهلاك كميات كبيرة من زيت الخروع، خلال عمليات التدليك اليومية لمنطقة ما تحت العين، إذ أنه يكفيك بضع قطرات قليلة من زيت الخروع، في كل مرة، وتقومين بتوزيعها (فرشها) على منطقة ما تحت العين وستحققين هدفك بكل سهولة.

كما يمكنك كذلك استخدام زيت جوز الهند، من أجل الحفاظ على نضارة بشرتك، وأن تظل ناعمة الملمس، وأيضا ستقومين باستخدامه بشكل يومي وسيقوم هو بدوره بحماية منطقة ما تحت العين من انتشار التجاعيد بها، حيث أنه قادر على التوغل بشكل عميق فى مسام الجلد، ومن ثم إعطاء منطقة ما تحت العينين ما تحتاجه من الترطيب الفعال.

وكل ما عليك هو أن تقومى بوضع بضعة قطرات قليلة من زيت جوز الهند، ثم تقومين بعد ذلك في تدليك منطقة ما تحت العين بهذه القطرات وذلك لمدة مرتين يوميا، وفي حالة قيامك بذلك فإنك سوف تنجحين في تجنب ظهور أية تجاعيد في منطقة ما تحت العين.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

منى توفيق

مدير تحرير بوابة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: