رسالة خاصة

سياسة الاستخدام

سياسة وشروط استخدام بوابة «الضحى – aldu7a.com»

إن قيامك باستخدام أي صفحة من صفحات بوابة «الضحى – aldu7a.com» متضمناً أي من نطاقاته الفرعية أو أي من أقسامه، أو استخدام أي من الخدمات المقدمة على بوابة «الضحى» أو تنزيل أي برمجيات من «بوابة الضحى» سيعني القبول الكامل بشروط استخدام بوابة «الضحى» aldu7a.com المذكورة هنا.

السرية وسياسة خصوصية المعلومات في بوابة «الضحى – aldu7a.com»

إن سياسة الخصوصية في بوابة «الضحى» aldu7a.com ومستخدميها من الأمور التي نولي لها اهتماماً كبيراً ونعتبرها من الأمور الأساسية التي نحرص عليها، كما إننا نحترم ونحمي خصوصية جميع مستخدمي موقع «الضحى»، لذلك فإننا لن نكشف أي معلومات لأي طرف ثالث إلا بعد الحصول على إذن مسبق منك.

سياسة ملفات تعريف الإرتباط Cookies في بوابة «الضحى» aldu7a.com

عند زيارتك لبوابة «الضحى» aldu7a.com، تقوم بوابة «الضحى» بحفظ ملف تعريف ارتباط أو cookie في متصفح الإنترنت الذي تستخدمه في جهازك سواء كمبيوتر أو موبايل، وملف تعريف الارتباط هو ملف يحتوي بيانات تعريفية لتمييزك عن غيرك، وذلك لأجل أحد الأغراض التالية:

تخزين المعلومات الشخصية التي تسجلها بنفسك في موقع «الضحى»، من أجل تقديمها لك عند طلبها. مثل الاسم وبريدك الإلكتروني ورابط موقعك الإلكتروني أو مدونتك الشخصية.

للتعرف عليك عند العودة لزيارة بوابة «الضحى» مرة أخرى.

لمساعدتك في الحصول على الرسائل أو الخدمات الموجودة في أسرع وقت حسب تفضيلاتك السابقة.

لاستخدامها من قبل طرف ثالث مثل منصة الإعلانات Google AdSense أو أية منصة إعلانية أخرى، كموفر لإعلانات تجارية.

ولن تكشف بوابة «الضحى» aldu7a.com ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالزائر إلى أي طرف ثالث باستثناء المذكورين هنا في سياسة الخصوصية، إلا إذا استلزم إجراء قضائي ذلك، مثل مذكرة تفتيش، مذكرة جلب، قانون شرعي، أو أمر من المحكمة.

عندما تستعمل متصفح الإنترنت لأول مرة، ستجد في معظم الحالات أن خيارات الإعداد فيه تقبل ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك أن تغير ذلك في متصفحك وتجعله يرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو ينبّهك حين تُرسَل ملفات تعريف ارتباط إليك وتسمح أو ترفض ذلك حسب رغبتك.

نوعية المعلومات التي تُجْمَع عنك في بوابة «الضحى» aldu7a.com

لا نقوم في «بوابة الضحى» aldu7a.com بجمع أية معلومات شخصية خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات. والمعلومات التي يسجلها موقع «الضحى» ويحفظها هي معلومات تقنية مثل الوقت الذي تتصفح به ونوع المتصفح ولغته وعنوان الآيبي (IP) الخاص بك، وتُستعمل هذه المعلومات للتثبت في سجلاتنا وتوفير خدمات أفضل لمستخدمي بوابة «الضحى»، فمثلاً قد نستعمل عنوان الآي بي (IP) الخاص بك لتظهر لك واجهة بوابة «الضحى» بلغتك المحلية أو لعرض إعلانات موجهة الى بلدك.

محتوى بوابة «الضحى» aldu7a.com

تحتوي بوابة «الضحى» على روابط متصلة بمواقع الإنترنت الأخرى، ومرتبطة كذلك بمصادر بوابة «الضحى» والكُتّاب فيها. كما أن الروابط المتوجهة إلى بوابة «الضحى» أو الخارجة منها نحو مواقع أخرى تحت إشراف أطراف ثالثة، لا تعتبر مصادق عليها من قبل بوابة «الضحى» ولا من أي من تابعيها أو فروعها أو أي طرف ثالث من مصادرها أو أي من محتوياتها. ولا يمثل موقع «الضحى» أو يصادق على صحة أو مشروعية أي نصح أو رأي أو تقرير أو أي معلومات تعرض أو تنشر من خلال بوابة «الضحى» aldu7a.com عن طريق كُتّابها. وبناء على ذلك، فإنكم تقرون بأنكم تتحملون المسئولية الكاملة في حال الاعتماد على مثل هذا النصح أو التقرير أو التذكير أو هذه المعلومات. ولبوابة «الضحى» الحق، مع جميع التحفظات، في تصحيح أي خطأ أو حذف لأي جزء من موقع «الضحى».

قد نأخذ بعض المعلومات من مصادر موثوقة مع ذكر المصدر لكي يتسنى لكم معرفة المصدر.

المعلومات المقتبسة من مواقع أخرى سوف نشعركم بها بأسفل الوصف، لديكم خيار زيارة بوابة «الضحى» aldu7a.com بشكل متكرر لتلقي ومعرفة أهم وأحدث البرامج والألعاب لنظام ويندوز. نحنُ نفتح المجال لزوار موقع «الضحى» بنشر البرامج والتطبيقات والألعاب بأي تخصص كان، عبر موقع «الضحى» بشرط أن يكون مجاني أو غير مقرصن.

كما أن الصور التي ننشرها، في بوابة «الضحى» aldu7a.com تم الحصول عليها من محركات البحث المختلفة مثل جوجل وياهو وغيرهما، ونحن حريصين على اختيارها من الفئة المسموح بإعادة استخدامها وتداولها وغير محفوظة بأية حقوق ملكية تحول دون ذلك، فإذا وجدتم صور أو محتوى له حقوق ملكية يسعدنا أن تلقى تنبيهاتكم بهذا الشأن عبر صفحة اتصل بنا لاتخاذ اللازم حيال ذلك الأمر.

تعليقات الزوار في بوابة «الضحى» aldu7a.com

تخضع تعليقات الزوار للمراقبة، ولا تمثل التعليقات أي من سياسات بوابة «الضحى» كما لا تمثل موافقتنا على التعليقات بالنشر إننا نوافق على محتواه، كما لإدارة بوابة «الضحى» aldu7a.com الحق في عدم الموافقة علي نشر تعليق أو تعديله أو حذفه بالطريقة المناسبة دون إبداء أية أسباب لصاحب التعليق.

النقل والاقتباس وحقوق النشر لبوابة «الضحى» aldu7a.com

إدارة بوابة «الضحى» متشددة من ناحية نقل المحتويات (الخاصة بها) إلى خارجها كمواقع إنترنت أخرى أو مدونات شخصية أو متخصصة نهائياً، وأسلوب النقل الوحيد الذي نسمح به، هو الإشارة بكتابة نبذة مختصرة عن موضوع ما، ثم وضع رابط الموضوع الأصلي في بوابة «الضحى» aldu7a.com ليتم توجيه الزائر لها لقراءة الموضوع الأصلي كاملًا.

لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة ومنصة إعلانات Google AdSense) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة، يرجى التواصل مع إدارة بوابة «الضحى» aldu7a.com من خلال رابط اتصل بنا

أخيراً ..

نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بأن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك وهي تختلف من متصفح إلى آخر ولكنها في الغالب موجودة ضمن خيارات المتصفح Browser settings.

إن سياسة الخصوصية في بوابة «الضحى» aldu7a.com قابلة للتغيير في أي وقت ما، اذا كانت لديكم اي استفسارات يرجى إرسالها من خلال نموذج اتصل بنا

ويسعدنا أن تزورونا دائمًا عبر الرابط التالي:

https://www.aldu7a.com

وأن نتلقى استفساراتكم على رقم الواتس

01050706050 (002)

أو عبر بريدنا الإلكتروني:

aldu7a.com@gmail.com

أو التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: