سلايد شوصندوق الدنيافي خدمتك

تعرفي علي الأخطاء التي تقع فيها العروسة أثناء التخطيط لحفل الزفاف

يعتبر التخطيط لحفل الزفاف، أمرًا ليس سهلًا علي كل عروسة، فهو قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد والتفكير، هذا بالإضافة إلى اتخاذ الكثير من القرارات التي تبدو صغيرة، ولكنها مهمة جدًا، حيث أن الفرح يعتبر هو أكبر حدث عاطفي حدث في حياتها، لذلك فإن العروسة تشعر بأن كل الأشياء بالغة الأهمية، مهما كانت صغيرة، كما أنها يجب أن تكون مثالية، مهما كانت بسيطة، فإذا كنت تخططين لحفل زفافك، تعرفي علي الأخطاء، التي تقوم بارتكابها كل عروس، خلال التخطيط لحفل زفافها، حتي تتجنبيها.

التوتر الشديد بشأن دعوات الفرح، واعتقادك أن اللون الذهبي، هو المثالي، والخط الصحيح هو سر نجاح حفل الزفاف، أمر غاية في الخطورة، لأنك سوف تظلين مندمجة في إضافة لمسات جميلة عليها، حتي تتفأجين بوصول سعر تلك الدعوات لمبلغ خرافي، فلا تضعي معظم اهتمامك بدعوة الفرح، ولكن أنفقي مالك على الطعام المميز والمشروبات الجيدة، فضيوف العروسة يتذكرون ذلك في المستقبل، أكثر من دعوة الفرح.

كما يجب عليكي التخطيط لساعة إضافية من الوقت، خاصة بالكوافير ( تحضير الشعر و المكياج )، وذلك لأن كل شيء سوف يستغرق وقتًا طويلًا أكثر مما تتخيلي، ومن الممكن أن يسبب ذلك مشاكل في موعد حفل الزفاف، لذلك لابد من وجود وقت كافي، فلا يمكن أن يتم البدء في الفرح بدون العروسة !.

بالإضافة إلى ذلك، فإن إهمال الميزانية، والانسياق وراء شراء الفساتين الجميلة، والعروض المميزة، يعد من الأخطاء الهامة التي تقعين فيها عروستي الجميلة، لأنك سوف تجدي نفسك فجأة في احتياج أشياء لا تمتلكين المال الوفير لشرائها.

كما أنه من المفترض، أن تضعي قائمة بالصور، التي تريدين التقاطها، لأن المصور ليس ساحرًا يمكنه أن يقرأ أفكارك، وسوف تجدين نفسك بعد الحفل نادمة، لأنك لم تلتقطي عدة صور كانت في ذهنك، ومن الضروري أن يطلع المصور علي تلك القائمة قبل الحفل، حتى يكون مستعدًا لالتقاطها في الوقت المناسب وبأفضل اللمسات التي تبين مدى جمال وشياكة العروسة .

بالإضافة إلى ما سبق، فإنه يجب عليك أن تخصصي من وقت حفل الزفاف علي الأقل 30 دقيقة، لاستقبال الضيوف، والتقاط الصور معهم، وتأكدي أنه سيكون لديك كثير من الوقت للرقص، لأن الوقوع في خطأ الاندماج في الرقص فقط، يجعلك لا تستمتعي بضيوفك وليلة عمرك.

وأخيراً، استمتعي عروستي الجميلة بكل الوقت في حفل زفافك، وخططي جيداً لذلك، فهذا اليوم لا يتكرر إلا مرة بالعمر.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: