آدم وحواءعلوم وتكنولوجيامنوعات

«مغناطيس الكرنب».. أحدث الطرق الطبيعية لعلاج الأمراض

هل تحبين تناول محشي الكرنب ؟!!.. أم أنك تفضلين عنه تناول أنواع أخرى من المحشي، مثل ورق العنب أو محشي الكوسة ؟!!.. إذا كانت إجابتك بأنك تحبين الكرنب ، أو حتى لا تحبيه ، فامسحي من ذاكرتك مؤقتًا ( حلة المحشي )، وركزي في أحدث الاكتشافات العلمية، في مجال العلاج بالطبيعة، وهو ( مغناطيس الكرنب )!!

فما لا تعلمه العديد من النساء، خاصة المصريات، واللاتي يشتهرن بأنهن مدمنات محشي الكرنب، أن لورق الكرنب الأخضر، فائدة طبية غير موجودة في أي خضار آخر، وهي أن به طاقة تشبه المغناطيس، مما يجعلها قادرة على سحب بعض من الأمراض التي تستوطن أجسامنا، بشكل طبيعي ودون الحاجة لتناول أية أدوية.

 

 

وكل ما عليك للاستفادة من ( مغناطيس الكرنب )، وبخطوات بسيطة جدًا، حتى تستفيدى من طاقة ورق الكرنب، هو أن تقومي بلف أجزاء من أوارق الكرنب الخضراء، على مناطق محددة في جسدك، لتقوم تلك الطاقة الكامنة بها من معالجة المرض المستوطن هذا الجزء من جسدك.

وأول تلك الأمراض التى يمكن علاجها بأوراق الكرنب، هو الصداع، وذلك بوضع أجزاء من أوراق الكرنب الطازجة، فقط على الجزء العلوى من رأسك، ثم ربطها بشكل محكم باستخدام إيشارب أو منديل رأس، وستلاحظ أن الألم سيزول من رأسك بعد عدة دقائق.

 

مغناطيس الكرنب

 

وأيضًا إذا كنتي تعانين من وجود تورم بأي جزء في جسدك نتيجة تعرضك لأية خبطة، أو الاصطدام بجسم صلب، فكل ما عليك فعله، هو القيام بلف المنطقة المتورمة بأجزاء كبيرة من ورق الكرنب الطازجة، وذلك قبل الذهاب للنوم وستفاجئين عند استيقاظك في الصباح، بأن أثر التورم قد زال أو أوشك على الزوال.

أما إذا كنت تقومين بإرضاع طفلك بشكل كبير، ولمدة طويلة مما يتسبب لك في آلام فى بعض الأحيان، فقط قومي بوضع أجزاء من أوراق الكرنب الطازجة، وذلك على منطقة الصدر ( مع التركيز بالطبع على الثديين )، وستحسين بأن الآلام قد بدأت في الزوال، ثم ستزول نهائيًا بعد ساعات قليلة، وتعد هذه الطريقة من أسهل وأسرع الطرق التى يمكن أن تلجأ إليها الأم في المساء، لتتجنب استمرار شعورها بالآلام والحد من ازديادها.

Facebook Comments

اظهر المزيد

منى توفيق

مدير تحرير بوابة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: