أخبار وتقاريرسلايد شو

ميسي ينضم لـ باريس سان جيرمان فى صفقة القرن.. ويرتدى القميص رقم 30

يبدأ النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي تحديا جديدا في مسيرته الكروية الأسطورية الحافلة بالألقاب والإنجازات، بعدما وقع على عقود انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسبانى بعد مسيرة دامت لنحو 17 عاما، فى واحدة من أبرز الصفقات فى تاريخ كرة القدم.

ميسي ينضم إلى باريس سان جيرمان موسمين

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم، الثلاثاء، تعاقده رسميا مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي حيث من المقرر أن يرتدى البرغوث القميص رقم 30 مع الفريق.

وأصدر النادى بيانا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه: “يسر نادي باريس جيرمان أن يعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافى”.

وأضاف بيان نادى العاصمة الفرنسية: “يعتبر ليو ميسي الفائز بـ6 كرات ذهبية مصدر الهام كبير وحقيقي لجميع الاجيال داخل وخارج الملعب، توقيع ليو مع الفريق يعزز طموحات النادي الكبيرة”.

واجتاز الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفحص الطبي الذي أقيم اليوم بالمستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله في صفقة مجانية لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المقرر أن يقدم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غداً، فى مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام.

ميسي يكشف سبب انضمامه للنادى الفرنسى

أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الوافد الجديد لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتطلع لبدء فصل جديد في مسيرته الكروية مع البي إس جى.

وقال ميسي في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى باريس سان جيرمان “أتطلع لبدء فصل جديد في مسيرتي في باريس، النادي ورؤيته في انسجام تام مع طموحاتي، أعرف مدى موهبة اللاعبين والموظفين هنا”.

أضاف ميسي “أنا مصمم على فعل شيء رائع للنادي والمشجعين بجانبهم لا أطيق الانتظار للدخول إلى أرض الملعب في حديقة الأمراء”.

رئيس باريس سان جيرمان يتحدث عن ضم ميسي

أكد ناصر الخليفي، رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتطلع لرؤية فريقه يصنع التاريخ بعدما أتم تعاقده بشكل رسمي مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وقال الخليفى في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى عقب الإعلان عن ضم ميسي رسميا “يسعدني أن ميسي اختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان ونحن فخورون ونسعد بالترحيب به في باريس مع عائلته”.

أضاف رئيس نادى باريس سان جيرمان “ميسي لم يخفى رغبته أبداً في مواصلة اللعب على أعلى مستوى والفوز بالألقاب، إن طموح النادي هو نفسه بالطبع”.

وواصل الخليفى تصريحاته عن ضم ميسي قائلا “تؤكد إضافة ليو إلى فريقنا ذي المستوى العالمي أهمية ونجاح الإدارة، جنبًا إلى جنب مع مدربنا الرائع وطاقمه، أتطلع إلى رؤية فريقنا يصنع التاريخ لجميع مشجعينا في جميع أنحاء العالم”.

الدوري الفرنسي يرحب بقدوم ميسى

رحب الحساب الرسمي للدوري الفرنسي بتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عقب الإعلان السمي عن الصفقة ليصبح الأسطورة أحد لاعبي البطولة التي تضم نخبة من النجوم العالميين.

وكتب الحساب الرسمي: “أهلا ميسي.. مرحباً بك في الدوري الفرنسي”.

 

ميسي ينضم لـ باريس سان جيرمان فى صفقة القرن.. ويرتدى القميص رقم 30

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

مدير تحرير بوابة الضحى ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
« Browse the site in your preferred language »
%d مدونون معجبون بهذه: