ثقافة وفنونسلايد شو

هجمة مرتدة – الحلقة 14.. الكشف عن شخصية «الراهب» للمرة الأولى وصدمة هشام سليم

بدأت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل “هجمة مرتدة” للنجمين أحمد عز وهند صبرى، المذاع على شاشة قناة dmc في الساعة 10.45 دقيقة مساء، بظهور الفنان أحمد صلاح حسنى، وعودة نور محمود للأحداث من جديد بمشهد في شرق أوروبا، حيث أخبره أحمد صلاح حسنى بمعلومات مهمة ينبغي عليه أن يقوم بتوصيلها إلى الضابط رفعت المسيرى “هشام سليم”.

ثم استمرت الحلقة فى إثارتها، ولكن تلك المرة مع ظهور أحمد عز “سيف العربى” وجها لوجه أمام دينا “هند صبرى”، حيث فاجأها الأول بوجوده أمامها، وقال لها وحشتينى، لتعطى له الأخيرة درسا فى أن ما يقوله لا يصح، قائلة: “أنت العشم واخدك ليه، هو انت فاكر إنى أخدك لجدى واقولك تخطبنى، مش انت عارف اننا مش هينفع يبقى فى بينا حاجة”، وأخبرته أيضا بأن كل ذكرياتهما حبيسة كتاب مقفول، واستدلت بأنهما فى حياتهما كلها لم يلتقطا صورة واحدة، متسائلة هل ينفع وجود علاقة بهذا الشكل؟”.

بعد ذلك تطرقت الأحداث إلى هشام سليم “رفعت المسيرى” من خلال مشهد يجمعه بنضال الشافعى وندى موسى تحدث فيه عن أن أحمد صلاح حسنى “عمار” يعرفه من 12 عاما، وإذا طلب مقابلة فبالتالى هناك شيء مهم سيحصل.

استمرت الحلقة الـ 14 من مسلسل هجمة مرتدة في إثارتها بصورة كبيرة، وذلك بعدما سلطت الضوء على علاقات في الخفاء تدور ما بين المذيع الذى يجسد شخصيته محمود البزاوى ورئيس مركز الجبرتى الذى يلعب دوره أحمد حلاوة، من خلال مشهد يجمع الثنائى وهما يتحدثا حول مخططهما في جمع كل الشباب الغاضب في فصيل واحد.

وذلك قبل ظهورهما معاً بحلقة تبدو للمشاهد ساخنة للغاية إلا أنهما في الخفاء كانا محضرين لكل شيء.

ثم ظهر شخصية تدرب محمد جمعة “مينا” بجهاز المخابرات المصرية يحذره من خطورة الموبايل، مؤكداً على ظهور تطبيقات مثل الفيس بوك خلال الفترة المقبلة، كلها وظيفتها مراقبة الناس، وبالتالي عليه استخدام الهاتف لصالح لا العكس.

ثم ظهرت المفاجأة مع نهاية الحلقة، وذلك مع كشف وجود “على قنديل” الذى يلعب دور عبد الرحمن الذى انشق عن الإخوان في وقت سابق ويظهر بعلاقات مع المذيع محمود نصر “محمود البزاوى” إلا أنه يفاجأ الجميع بعدما شهدت الحلقة اجتماعه بالضابط “اكرم” نضال الشافعى يخبره بكل ما قبل له من البزاوى بشأن الرغبة في سفره لأوروبا والتدريب هناك أكثر في الخفاء.

اختتمت الحلقة  الـ 14 من مسلسل هجمة مرتدة  للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والمذاع على شاشة قناة dmc في الساعة 10.45 دقيقة بإثارة كبيرة، وذلك بعدما انتهت مشاهدها من شرق أوروبا مع نور محمود “رامى” حينما بعث برسالة انكشفت فيها حقيقة الراهب حيث كانت مفاجأة وصدمة كبيرة لـ هشام سليم “رفعت المسيرى”، حينما علم بأنه هو ريكاردو الذى سبق وقابل دينا “هند صبرى” في الحلقات السابقة قبل سفره فجأة للخارج.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: