أخبار وتقاريرسلايد شوملفات خاصة

مدرسة الفن والهندسة.. الزمالك يتمسك بصدارة الدوري برباعية في شباك البنك الأهلي

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوز هام ومستحق علي حساب البنك الأهلي بنتيجة 4-1 ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من المسابقة على استاد القاهرة الدولي.

فوز الزمالك ساهم في حفاظ الفريق على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد رفع رصيده للنقطة 39، ويستمر الصراع مع الأهلي صاحب المركز الثاني بـ 33 نقطة، لكن الأحمر خاض 14 مباراة فقط بينما لعب الأبيض 17 لقاء حتى الآن.

الزمالك يفتح مدرسة الفن والهندسة بإستاد القاهرة

الزمالك قدم مستوي متميز وافتتح مدرسة الفن والهندسة بإستاد القاهرة، أمام البنك الأهلي خاصة في الشوط الأول الذى شهد تفوق ملحوظ منذ الدقائق الأولي ليسفر عن هدف مبكر بالدقيقة 7 عن طريق يوسف أوباما قبل إضافة المتألق المغربي حميد أحداد هدفين في الدقيقتين 18 و 43 في شوط من طرف واحد، قبل تراجع الأداء بشكل ملحوظ في الشوط الثاني للفريق الأبيض وينجح لاعبو البنك الأهلي في الدخول لأجواء المباراة وتسجيل هدف من ركلة جزاء سددها عاصم صلاح بالدقيقة 68، قبل إشهار محمد العدوي حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد بسيوني لاعب البنك الأهلي بالدقيقة 76 لتدخل عنيف مع طارق حامد، لتعود الكفة مرة أخري لصالح الزمالك ويسيطر على الأوضاع داخل المستطيل الأخضر، وفى الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد سقوط زيزو فى منطقة الجزاء ويتصدي لها الأخير ويحرز الكرة فى المرمي لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف.

أحداد يواصل التألق ويسجل ثنائية

مباراة الزمالك والبنك الأهلي شهدت استمرار المغربي حميد أحداد في التألق بعد التسجيل للمباراة الثانية على التوالي حيث أحرز الهدف الثاني لفريقه في شباك الإنتاج الحربي بالمباراة الماضية، قبل تسجيل هدفان في لقاء البنك الأهلي، ليبدأ صفحة جديدة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد غيابه عن التألق والتهديف طوال الفترة الماضية.

أوباما يدخل صراع الهدافين

بينما دخل يوسف أوباما لاعب الزمالك بقوة في صراع هدافي الدوري الممتاز، بعد إحرازه الهدف الثامن له هذا الموسم ليحتل وصافة ترتيب الهدافين بالتساوي مع عمر كمال لاعب المصري وبفارق هدف وحيد عن الثنائي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وحسام حسن لاعب سموحة المتصدران لترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف لكل لاعب.

كارتيرون يرفض الاحتفال ويبدأ الاستعداد للمقاولون

وفور انتهاء مباراة الزمالك والبنك الأهلي، طلب الفرنسي كارتيرون من لاعبيه، عدم الاحتفال بالفوز وبدء التفكير سريعا في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب المقرر لها يوم الخميس ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك في رسالة سريعة بعد مباراة البنك الأهلي، أن المشوار لا يزال طويل في بطولة الدوري والهدف الأساسي لم يتحقق وهو تحقيق اللقب ويستلزم التركيز الشديد في كافة المباريات المقبلة، موجها الشكر لكافة اللاعبين على الأداء المتميز أمام البنك الأهلي وتحقيق نتيجة إيجابية ولكن يجب غلق هذه الصفحة سريعا والتفكير في المباريات المقبلة.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: