أخبار وتقاريرسلايد شو

الأهلي يضرب عدة عصافير بحجر الفوز على إنبي.. المارد الأحمر يستعيد نغمة الانتصارات

ضرب فريق الاهلي عدة عصافير بحجر واحد، بعدما حقق فوزا كبيرا على إنبي بثلاثة أهداف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 للدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الأهلي، حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية، فيما سجل هدف إنبي رامي صبري من ضربة جزاء.

بهذا الفوز استعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات بعد السقوط أمام سموحة الجولة الماضية، ويرفع الاهلي رصيده إلى 33 نقطة، جمعها من 14 مباراة، ويبقي في المركز الثاني، فيما يتجمد رصيد إنبي عند 24 نقطة ويحتل المركز العاشر.

الأهلي نجح من خلال هذا الفوز في تجاوز صدمة الخسارة القاتلة من سموحة في الجولة الماضية، عندما خسر بهدف في اللحظات الأخيرة ليدخل المارد الأحمر في اختبار صعب الليلة أمام الفريق البترولي.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز كبير على إنبي بفضل “حمى البداية” التي قادت كتيبة موسيماني لتحقيق الفوز، فقد سجل المارد الأحمر هدفين في أول دقيقتين، حيث جاءت بداية المباراة هجومية ونشطة للغاية مع انطلاقها، وسجل الأهلي هدفين في أول دقيقتين، وأحرز حسين الشحات الهدف الأول بعد مرور 30 ثانية، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية.

ورغم تراجع أداء الاهلي إلا أنه نجح في تسجيل هدف ثالث مع نهاية الشوط الأول قبل أن يسجل إنبي هدفا مع بداية الشوط الثاني، وتواصلت السيطرة بين الفريقين وأعادت تغييرات موسيماني الاتزان للأهلي منتصف الشوط الثاني إلى أن انتهى اللقاء بفوز الاهلي بثلاثة أهداف لهدف.

ومن مكاسب الأهلي في مباراة الليلة هو قدرته على محاربة لعنة الإصابات التى حرمته من عدد كبير من اللاعبين، آخرهم: أيمن أشرف وبدر بانون، كما نجح الأهلي في الاعتماد على الدكة، بقيادة أحمد رمضان بيكهام، والصاعد أحمد نبيل كوكا.

الأهلي واصل مطاردة الزمالك على قمة الدوري، ويحتاج الأحمر للفوز في المباراتين المقبلتين المؤجلتين له حتى يتربع على القمة.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

مدير تحرير بوابة الضحى ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: