صندوق الدنيافي خدمتك

«سينجيتا ليبومبو».. أشهر فندق في العالم

إذا ما سألنا أيّ مرشد سياحي أو خبير بالأماكن السياحية والأثرية، عن أجمل بقعة في العالم يمكن أن نزوره ونقضي به وقتا ممتعاً، فإنه حتماً سوف يخبرنا بأن هذا المكان الساحر هو فندق “سينجيتا ليبومبو”.

إذ أن هذا المكان أو الفندق الساحر، قد استضاف من قبل العائلة المالكة البريطانية ونخبة من المشاهير وأصحاب الملايين والمليارات من جميع أنحاء العالم، وذلك على مدار سنوات عمره، ومنذ إنشائه قبل 23 عامًا، وسوف يستدل على فحامة هذا المكان وتميزه أيضا بحصوله على عدد من أفضل جوائز السفر والسياحة في العالم، وآخرها كان خلال العام الجاري 2016.

ويتميز فندق “سينجيتا ليبومبو”، بأنه يقع في حديقة “كروجر” الوطنية الشهيرة في دولة جنوب افريقيا، كما أنه يتميز باستضافته لعدد من المشاهير رفيعي المستوى، من جميع أنحاء العالم، ومن بينهم الممثلة إيفا جرين التي اشتهرت بأداء دور صديقة جيمس بوند في سلسلة أفلام بوند الشهيرة، والتي وصفت الفندق لعدد من وسائل الإعلام بأنه أفضل مكان قد نامت فيه وذلك منذ سنوات عدة، مشيرة إلى أن فندق “سينجيتا ليبومبو” يعد منتجعا ساحراً بالفعل.

وأيضا من بين المشاهير الذين ارتدادوا هذا الفندق، الثنائي جاستن تيمبرليك وزوجته جيسيكا بيل، واللذين قضيا شهر عسلهما في فندق “سينجيتا ليبومبو”، كما كان من بين ضيوف فندق “سينجيتا ليبومبو” الآخرين، النجمة سوزان ساراندون والإعلامية الأشهر في العالم أوبرا وينفري، هذا بالطبع إلى جانب غالبية أعضاء العائلة المالكة البريطانية.

ويتطلّب الوصول إلى فندق “سينجيتا ليبومبو” بضع دقائق قليلة وذلك عبر طائرة صغيرة تنطلق بك من مدينة جوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا إلى مهبط مخصص للطائرات وذلك في منطقة قريبة من فندق “سينجيتا ليبومبو” تسمى هويدسبرويت.

وبمجرد هبوطك في مهبط الطائرات سوف تجد في انتظارك الفواكه الطازجة والشهية ومعها أباريق تمتليء بالماء البارد، ثم تقوم بعد ذلك بقيادة سيارتك أو استقلال واحدة من السيارات الخاصة (الليموزين) في رحلة قصيرة تستغرق نصف ساعة تقريبا، وغالبا ما ستكون السيارة المخصصة للرحلة من نوع لاند روفر، ويرافقك خلالها دليل محلي متخصّص، يشرح لك جمال الفندق والمنطقة.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

مدير تحرير بوابة الضحى ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
« Browse the site in your preferred language »
%d مدونون معجبون بهذه: