أخبار الرياضة

بعد حسم الصعود الإفريقي.. موسيمانى يبحث عن أهداف جديدة في مباراة الأهلي وسيمبا

يبحث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن تحقيق عدة أهداف من مباراته ضد سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل بختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعد حسم الصعود إلى دور الثمانية الأفريقي بعدما حل في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وبفارق 4 نقاط عن فيتا كلوب أقرب منافسيه.

ويخطط موسيماني لتحقيق أكبر استفادة من مباراته ضد سيمبا، على مستوى النتيجة وتجهيز اللاعبين وتحقيق الفوز على الفريق الذي خطف بطاقة الصعود عن المركز الأول بمجموعته، ولعل أبرز هذه الأهداف.

تجهيز البدلاء

قد يمنح موسيماني الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء سيكون هناك أكثر من لاعب مرشح للظهور في التشكيل الأساسي مثل علي لطفي في حراسة المرمى وسعد سمير ورامي ربيعة في الدفاع وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وحسين الشحات ووليد سليمان في الوسط ووالتر بواليا وصلاح محسن في الهجوم.

تحقيق فوز ثأري

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز على سيمبا ليثأر من الهزيمة من بطل تنزانيا في مباراة الذهاب في دار السلام، بعدما تلقى الفريق الأحمر هزيمة مباغتة بهدف نظيف، بعدما لعب المباراة في أجواء صعبة ووسط حضور 30 ألف مشجع.

بروفة أخيرة

وقد يخطط موسيماني في أن تكون مباراة سيمبا بروفة من أجل التحضير لمباراتي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، باعتبار أن نتيجة المباراة لن تفيد الأهلي بعد حسم الصعود وتحديد المركزين الأول والثاني بالمجموعة وكذلك تحديد الهابطين.

الرد على الانتقادات

سيحاول موسيماني استغلال مباراة سيمبا في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الأهلي في مباراة المريخ، سواء في التمركز أو التعامل مع الكرات الطولية أو غياب التركيز عن اللاعبين وعدم تنفيذ التعليمات الفنية للفريق الأحمر، ومصالحة الجماهير الغاضبة من أهتزاز المستوى.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

منى توفيق

مدير تحرير بوابة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: