أخبار الرياضة

منتخب مصر بالأحمر أمام جزر القمر فى مباراة الجولة الأخيرة في تصفيات إفريقيا

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام جزر القمر غدا، الاثنين، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأسود، فى الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 التى تقام بالكاميرون.

وتقرر أن يتواجد المنتخبان مصر و جزر القمر فى ملعب المباراة فى الرابعة عصرًا قبل المباراة المقرر انطلاقها فى السادسة مساءً.

وفى المقابل، يلعب منتخب جزر القمر بالزى الأخضر بالكامل، وحارس مرماه يرتدي الزي الأزرق كاملا.

حضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب ومينا سامح اداري الفريق

تقام مباراة منتخب مصر وجزر القمر فى السادسة مساء غد الاثنين باستاد القاهرة الدولي فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتى حسمها الفريقين بالتأهل للبطولة رسمياً.

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، نقل مران الفراعنة اليوم إلى بتروسبورت بدلا من استاد القاهرة الدولى، بسبب إقامة مران منتخب جزر القمر فى نفس توقيت مران المنتخب على ستاد القاهرة.السادسة مساءاً موعد مباراة منتخب مصر و جزر القمر.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل مع كينيا إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.

ويحصل كل لاعب بالمنتخب الوطنى على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم أفريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابى مع كينيا بالعاصمة نيروبى 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: