أخبار وتقارير

الجالية المصرية فى الكونغو تؤازر الأهلى أمام فيتا كلوب.. (صور)

حرص عدد من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في الكونغو علي التواجد في مدرجات ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا لمؤازرة الأهلي في مباراة فيتا كلوب في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة أخيرة مع لاعبيه قبل التحرك إلى ملعب الشهداء الذي يستضيف مباراة فريقه ضد فيتا كلوب اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة التمركز الجيد داخل الملعب والضغط على الخصم وعدم منحه الحرية في تحضير الهجمات من وسط ملعبه، مع اللعب على المساحات التي سيخلفها تقدم لاعبي فيتا كلوب.

وطالب موسيماني لاعبيه بالتصويب المباشر على مرمى فيتا كلوب إذا ما أتيحت فرص التصويب من خارج منطقة الجزاء والتعامل الجيد في الكرات الثابتة والعرضية.

ووصل فريق الأهلي، إلي ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا لمواجهة فريق فيتا كلوب في بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة فيتا كلوب ببطولة أفريقيا.

ويضم تشكيل الأهلي:  محمد الشناوي وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وإليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأجاي ومحمد شريف ومروان محسن.

ويلعب الأهلي مع فيتا كلوب في الثالثة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة  الثانية بتوقيت الكونغو، على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في رابع جولات المجموعة الإولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

مدير تحرير بوابة الضحى ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
« Browse the site in your preferred language »
%d مدونون معجبون بهذه: