أخبار الرياضة

ليفربول يفوز على وولفرهامبتون بهدف بالدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح.. (فيديو)

حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا ثمينا على مضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب “مولينيو”، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021، حيث أحرز دييجو جوتا هدف الفوز لصالح ليفربول في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ليصبح ثاني لاعب يسجل مع وضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بعد ستيفن هانت.

ورفع جوتا رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أكثر من تيمو فيرنر 5 أهداف على الرغم من غياب لاعب ليفربول عن المشاركة لتعرضه للإصابة لمدة 3 أشهر.

وأهدر السنغالى ساديو مانى فرصة خطيرة للريدز فى الدقيقة 13 من زمن المباراة، بعدما انفرد بالحارس باتريسيو ليراوغه بشكل رائع، لكن الكرة تذهب جانبية ليسددها قبل أن ينقذها الدفاع.

وشارك محمد صلاح في المباراة كاملة مع ليفربول، وقدم مستوى جيدا، كما أحرز هدفا ألغاه الحكم بداعى التسلل في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

وتوقفت المباراة عدة دقائق قبل نهايتها، وذلك بعدما تعرض روى باتريسيو حارس وولفرهامبتون لإصابة قوية، بعد هدف محمد صلاح الملغى ليتم استبداله.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: أندي روبرتسون، كاباك، فيليبس، ألكسندر أرنولد / خط الوسط: فينالدوم، فابينيو، تياجو ألكانتارا / خط الهجوم: ساديو ماني، دييجو جوتا، محمد صلاح.

تشكيل وولفرهامبتون ضد ليفربول: حراسة المرمى: روي باتريسيو / خط الدفاع: ويلي بولي، رومان سايس، كونو كوادي / خط الوسط: جواو موتينيو، روبن نيفيز، نيلسون سيميدو، جوني أوتو / خط الهجوم: ويليان خوسيه، أداما تراوري، بيدرو نيتو.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس “مؤقتا” في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة جمعها من 13 انتصارا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 12 مباراة.

ونجح محمد صلاح ورفاقه في استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، حيث يعود الفوز الأخير للريدز في المسابقة قبل لقاء وولفرهامبتون إلى الجولة السادسة والعشرين بثنائية ضد شيفيلد يونايتد على أرضية ملعب “برامول لين”، قبل أن يخسر بعدها أمام تشيلسي بهدف دون رد، ثم بنفس النتيجة ضد فولهام.

 

 

 

 

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: