أخبار وتقارير

ليفربول ضد إيفرتون.. الريدز يخسر للمرة الرابعة لأول مرة بأنفيلد بعد 98 عاما.. (فيديو)

لا يصدق عشاق ومحبو ليفربول الإنجليزى ما يحدث للفريق الذى حصد لقب الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى بعد غياب دام أكثر من 30 عاما، فضلا عن التتويج بدورى أبطال أوروبا فى عام 2019.

ليفربول ضد ايفرتون

واصل فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نتائجه المخيبة للآمال بعدما سقط أمام ضيفه إيفرتون بهدفين دون مقابل، فى ديربي “الميرسيسايد”، الذى جمعهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.

وتعد هزيمة ليفربول أمام إيفرتون هى رابع خسارة على التوالى لليفربول بملعب الأنفيلد لأول مرة منذ ديسمبر 1923، فضلا عن أن هذا الفوز الأول لفريق إيفرتون أمام ليفربول منذ 2010 خاصة أن أول فوز له بالأنفيلد كان عام 1999.

خسر ليفربول هذا الموسم أمام كل من برايتون وبيرنلى ومانشستر سيتي، وتعادل 7 مباريات خلال موسم 2021.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما تجمد رصيده عند 40 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى ينفرد بالصدارة، فيما يحل إيفرتون في المركز السابع برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف الريدز ولديه مباراة مؤجلة.

وعلى الرغم من فشله في هز الشباك ضد إيفرتون، حافظ محمد صلاح على صدراته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يأتي في الصدارة برصيد 17 هدفا، متفوقًا على برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، صاحب الوصافة بفارق 3 أهداف، فيما يأتي ثالثا كل من الكوري الجنوبي هيونج مين سون، هارى كين، ودومينيك كالفيرت- لوين، مهاجم إيفرتون، برصيد 13 هدفًا لكل منهم.

 

 

 

 

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

منى توفيق

مدير تحرير بوابة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: