أخبار الرياضة

مان سيتي يسجل أرقاما قياسية بالجملة بعد ثلاثية توتنهام في الدوري

سجل فريق مانشستر سيتى، بقيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، العديد من الأرقام القياسية بعدما واصل انتصاراته في الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2020-2021، وجاء آخرها على منافسه توتنهام هوتسبير، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “الاتحاد”، فى قمة منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة “بريميرليج”..

وجاءت أبرز أرقام مان سيتي بعد ثلاثية السبيرز، وفقا لشبكة “أوبتا” المتخصصة فى الإحصائيات، كالتالى:

  • فاز مانشستر سيتي في 6 مباريات متتالية على ملعبه دون أن تهتز شباكه، للمرة الأولى منذ 119 عاما.
  • أكمل مان سيتي 15 مباراة في الدوري الإنجليزي بدون أن يتأخر بالنتيجة، الرقم القياسي يملكه أرسنال برصيد 19 مباراة.
  • يعد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى أكثر مدير فنى حقق انتصارات على جوزيه مورينيو برصيد 12 فوزا.
  • حافظ مان سيتي على سجله خاليا من الهزائم منذ الخسارة أمام توتنهام في نوفمبر 2020، حيث حقق 20 انتصارا و3 تعادلات في 23 مباراة، كما سجل لاعبوه 55 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف فقط، وحقق 17 كلين شيت.
  • نجحت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق الفوز الحادي عشر على التوالى فى الدوري الإنجليزي، كما وصل السيتى للمباراة 15 بدون هزيمة فى البريميرليج.
  • واصل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة مع تبقى مباراة مؤجلة سوف يلعبها مساء الأربعاء المقبل مع مضيفه فريق إيفرتون، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثامن برصيد 36 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا.
  • مانشستر سيتي واصل انتصاراته بعد الفوز الكبير الذى حققه الجولة الماضية على مضيفه فريق ليفربول بنتيجة 4-1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “أنفيلد”، كما نجح السيتيزنز فى التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مؤخرا، بعد تخطيه فريق سوانزى سيتي من دورى الدرجة الأولى “تشامبيونشيب” بنتيجة 3-1.
Facebook Comments

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: