أخبار الرياضة

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي قبل الجولة الـ24.. محمد صلاح فى الصدارة

يغرد النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول فى صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الحالى 2020 – 2021، برصيد 16 هدفا، وذلك قبل انطلاق مواجهات الجولة الـ24 بلقاء ليفربول مع مضيفه ليستر سيتي فى الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت على ملعب “كينج باور”.

وعزز النجم المصرى محمد صلاح، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفا فى سقوط الريدز أمام ضيفه مانشستر سيتى بنتيجة 4-1، في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين فى الجولة الماضية.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 63 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، برصيد 16 هدفا.

كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا مع ليفربول بجميع البطولات الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 16 هدفا في البريميرليج، و3 في كأس الاتحاد الانجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفا في أربعة مواسم متتالية.

وتقاسم 4 لاعبين المركز الثانى في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهم: برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، ونجمى توتنهام هارى كين وهيونج مين سون ومهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين برصيد 13 هدفا.

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي

ويحتل كل من النجم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، وباتريك بامفورد هداف فريق ليدز يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 11 هدفا.

ويأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، المهاجم الإنجليزي الدولي كالوم ويلسون لاعب فريق نيوكاسل يونايتد برصيد 10 أهداف، متساويا مع أولى واتكينز لاعب أستون فيلا.

وجاء ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي على النحو التالى:

Facebook Comments

اظهر المزيد

منى توفيق

مدير تحرير بوابة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: