سلايد شوصندوق الدنيا

صورة غريبة تثير الخوف على خرائط جوجل Google Maps .. شبح لفتاة بنصف جسد

عن طريق الصدفة وأثناء التجول ورؤية الصور من مناطق مختلفة في العالم بواسطة خرائط Google، تم التقاط شبح غريب واقفاً في إحدى الغابات.

الصورة أظهرت فتاة واقفة، ويظهر منها الجزء العلوي فقط من جسدها، وكانت ترتدي ملابس صوفية رمادية اللون، وهي تنظر إلى تليفون محمول «iphone» الخاص بها، مع فقدان باقي جسدها،  بحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

ولكن امتلاك نصف جسد فقط لم يكن مخيفاً لمن رآها في خرائط جوجل، ولكن السبب الأبرز هو أنها تمتلك يداً كبيرة الحجم مع إصبعين إضافيين.

التقطت الصورة الغريبة لإحدى الغابات مع مسار مليء بالأوراق يمر عبرها في ولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية وانتشرت بسرعة بعد نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

توقعات المتابعين للصورة

متابعو مواقع التواصل توقعوا أن هذه الفتاة زيارة من الحياة الآخرة، بينما توقع آخر مازحاً: «ربما تكون شبحاً يحرس الغابة»، وسخر آخر: «الأصابع الزائدة مكافأة آخر».

ولكن بعض الناس توقعوا أن تكون الصورة مجرد مزحة، قالوا: «هذه صورة جيدة بشكل مدهش لهذا الشخص، الإضاءة وكل شيء، عرض رائع لكيفية عمل تقنية الأشباح الجديدة في جوجل».

وأحب أحدهم الصورة قائلاً: «رائعة هذه الفتاة».

من المحتمل أن تكون هذه الصورة تم إنشاؤها بواسطة المرأة وهي تسير دون قصد في اللقطة حيث تم التقاطها بواسطة Google Maps Street View.

تلتقط كاميرات Google بزاوية 360 درجة صورًا متعددة، وتجمع العديد من الصور معًا ولكن يمكن لشخص متحرك أن يحرف الصورة.

وGoogle Maps هي خدمة مجانية مقدمة من موقع البحث جوجل على الشبكة العالمية. توفر الخدمة مشاهدة صور عالية الوضوح بواسطة الأقمار الصناعية لمئات من المدن في العالم، مع إمكانية تحديد مكان عمل ما في تلك الدول.

 

صورة غريبة تثير الخوف على خرائط جوجل Google Maps .. شبح لفتاة بنصف جسد - 2

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

مدير تحرير بوابة الضحى ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: