أخبار وتقارير

من يحكم الجبلاية؟.. صراع شرس بين أبو ريدة ومحمود طاهر وشوبير

رغم ضبابية المشهد وعدم وضوح الرؤية حتى الأن بشأن مصير انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، إلا أن هناك بعض الأسماء بدأت ترتب وتجهز لخوض غمار المعركة الانتخابية وتحديدا على مقعد الرئاسة والتى ستكون شديدة الشراسة نظرا لقوة الأسماء التى تنوى الترشح وانتزاع كرسى رئاسة الجبلاية.

هانى أبو ريدة

يتمسك هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بالكاف والفيفا بخوض الانتخابات المقبلة على مقعد الرئيس، خاصة إذا أقيمت أواخر يناير أو أول فبراير المقبلين حتى يعزز موقفه فى انتخابات المكتب التنفيذى بالكاف والفيفا التى ستقام فى مارس المقبل.

وشهدت الأيام الأخيرة اتصالات بين هانى ابو ريدة وعدد من الأسماء للدخول فى قائمته مثل محمود الشامى وأشرف محرم وعامر حسين وعماد متعب وغيرهم.

محمود طاهر

شهدت الساعات الأخيرة اتصالات من قبل أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق وبعض المقربين منه من أجل إقناعه بالترشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة والتي لم يتحدد موعدها النهائي بعد انتظارا لوصول خطاب من الاتحاد الدولي فيفا بموعد الانتخابات.

وكشف مصدر مقرب من محمود طاهر أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد حسم طاهر نفسه لموقفه من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة خاصة وانه سبق له التواجد في عضوية منصب الجبلاية مع عدد من الأسماء الكبيرة مثل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الاسبق و هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق.

أحمد شوبير

أعلن الاعلامى سيف زاهر فى برنامجه أون تايم سبورت 1، أن أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى السابق سيخوض غمار انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على كرسى الرئاسة بشكل نهائى، مشيرا فى نفس الوقت إلى أن محمود الشامى سيخوض الانتخابات أيضا على مقعد نائب الرئيس.

وتابع زاهر أن هناك أسماء كثيرة تدرس الترشح حاليا من بينها محمود طاهر رئيس الأهلى السابق.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

منى توفيق

مدير تحرير بوابة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
« Browse the site in your preferred language »
%d مدونون معجبون بهذه: