أخبار وتقاريرسلايد شوشارع الثقافةصندوق الدنيا

شاهد أغنية افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد بمصر.. (فيديو وصور)

كشف القائمون على بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقرر أن تقام فى مصر خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجارى عن الأغنية الدعائية للبطولة التى يقدمها النجم تامر حسنى، حيث أبدع نجم الجيل في الأغنية التي صورت أغلب مشاهدها أعلى كوبرى تحيا مصر، وقدم من خلالها معالم مصر السياحية وشباب وبنات مصر بشكل يليق بهم أمام العالم.

ووقع الاختيار على النجم تامر حسنى ليكون الواجهة الفنية المصرية لكأس العالم لكرة اليد، حيث يقدم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد الذى ستستضيفه مصر وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وسط أشهر معالم مصر بين القاهرة وأسوان والجلالة بالعين السخنة وسيكون أيضًا نجم حفل الافتتاح المقام بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة وسط عرض استعراضى عالمى ضخم يعد الأول من نوعه فى مصر.

وسيقدم النجم تامر حسنى معه فى العمل مطرب الراب مروان موسى ومطربة صاعده من اكتشافه هدى الشربينى لأداء الجزء الخاص باللغة الإنجليزية والكليب من إخراج  أشرف حمدى، واليوم بدأ الفنان تامر حسنى تحضيرات وتجهيزات الاستعراض مع الفريق المصرى والعالمى وسيقام الافتتاح يوم الأربعاء.

النجم تامر حسنى أحد أبرز نجوم جيله ومن أشهر النجوم فى الوطن العربى، مواهبة متعددة سواء فى مجال الغناء وكتابة الأغانى والتلحين والتمثيل، وواجهة مصر مشرفة وتجده دائمًا في الصفوف الأولى في جميع المناسبات الوطنية والاجتماعية، ولديه قدرة هائلة في إدخال البهجة والفرحة إلى نفوس المصريين بصوته وطلته.

وطرح النجم تامر حسنى، الأغنية الدعائية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، حيث أبدع نجم الجيل في الأغنية التي صورت أغلب مشاهدها أعلى كوبرى تحيا مصر، وقدم من خلالها معالم مصر السياحية وشباب وبنات مصر بشكل يليق بهم أمام العالم، وتم تصوير الفيديو كليب بشكل مبهر خطف الأنظار.

وتقول كلمات الأغنية:

الشمس والروح والنيل

والأرض اللى تكفى وتشيل

ده براح للقى ملايين

على غنوة وأعلام فوق طايرين

أرفع إيدك عالى

قاعد ليه تعالالى

رج الأرض بصوت عالى

خلى العالم يشوفوك

غنى وغنى قول يا

غنى غنوة للحياة

يلا بينا يلا بينا

دى لغة واحدة بنا

واستطاع النجم تامر حسنى أن يحتل المركز الأول فى قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب بـ8 أغنيات من ألبومه خليك فولاذى، والأغانى التى طرحها حتى الآن من الألبوم هى “اختراع، مبطلناش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتنى فى الحب، قولنى كلام، نفس النهاية وفى جمال كدة”.

من ناحية أخرى، وجه النجم تامر حسنى، الشكر لجمهوره، بعد حصده 4 جوائز من مؤسسة دير جيست لعام 2020، حيث حصد جائزة أفضل مطرب، وجائزة أفضل أغنية فيلم عن أغنية “حلو الكلام”، وجائزة أفضل البوم عن “خليك فولاذى”، وجائزة أفضل دويتو عن أغنية “اختراع” التى شاركه فيها النجم محمود العسيلى، وكتب تامر حسنى، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: “شكرا دير جيست، شكرا لكل حد صوت”.

 

 

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

مدير تحرير بوابة الضحى ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: