صندوق الدنيا

أسحار على جنيه وقفل.. «الصياد المحترف» يطهر المقابر من الأعمال.. (صور)

«سحر على قفل لمنع الزوج من زوجته، وآخر بوقف الحال مكتوب على جنيه ورقي، وآخر تهييج بخراب بيت، وسحر جلب محبة، وسحر مكتوب على صابع إنسان بالمرض، وسحر بالمرض في فم كلب ميت، وأسحار بالطلاق والخراب وغيرها» كانت هذه حصيلة يوم واحد من حملة تطهير المقابر التي دشنها 4 من شباب بني سويف.

وجاءت الحملة في قرية المسيد الأبيض بمركز إهناسيا، غربي محافظة بني سويف، إثر استغاثة عدد من أهالي القرية بشباب الحملة لتطهير مقابرهم.

يقول عمرو سعد، الشهير بالصياد المحترف، مؤسس حملة تطهير المقابر من الأسحار، «في العادي يطالبنا أهالي القرى بتطهير مقابرهم من الأسحار وفكها، وهذا ما حدث اليوم مع أهالي قرية المسيد الأبيض، حيث طلبنا عدد منهم لتطهير مقابرهم من الأسحار وفكها، وبالفعل توجهت أنا والشيخ أحمد عبد التواب، ونزلنا إلى المقابر وقمنا بتطهيرها من الأسحار وفكها أيضا».

وأضاف، «الحملة الخاصة بنا مكونة من 4 أفراد، وينضم إلينا أهالي القرية في التطهير، ونكون فرقا للتطهير، ونستهدف الأماكن المهجورة والمقابر المفتوحة التي لم تُستخدم بعد، وحول الأشجار، على أن يتم ذلك بعد استئذان أهالي القرية ذاتهم من حارس المقابر للسماح لنا بالنزول، وهو ما حدث اليوم، حيث عثرنا على مجموعة كبيرة من الأسحار والتي كُتبت على ورق وصابع بني ادم، وقفل حديدي وغيرها».

وتابع، «الغريب أننا اليوم عثرنا على سحر بوقف الحال مكتوب على جنيه ورقي، وسحر تهييج بخراب بيت، وسحر جلب محبة، وسحر مكتوب على قفل لمنع الزوج عن زوجته هو ما يسمى بالربط، وسحر مكتوب على صابع إنسان بالمرض، وسحر بالمرض في فم كلب ميت عثرنا عليه في قبر مفتوح، وأسحار بالطلاق»، مضيفا «الأكثر غرابة كان سحر مكتوب على صابع إنسان وغالبا قد يكون الصابع لإنسان ميت، والمقصود منه المرض».

وأضاف، «نحن متطوعون تماما ونهدف إلى رفع الأذى عن الناس لوجه الله تعالي وبدون أي مقابل مالي، وبناء على طلب ورغبة الأهالي، وليس لنا أي روحانيات أو استعانة بالجن، وفك السحر يكون عن طريق الرقية الشرعية، التي يتم خلالها قراءة آيات من القرآن الكريم على مياه ورد يوجد داخلها ملح وزعفران ومسك».

وأشار إلى أنه في إحدى المرات فوجئ باتصال هاتفي من أحد الأشخاص، يفيد بأن أحد من قامت الحملة بفك سحر له عن طريق الصدفة من خلال متابعته لصفحة الحملة على الفيسبوك، وكان السحر بمنعه من زوجته «الربط» انتهت مشكلته وعاد لزوجته مرة أخرى.

 

أسحار على جنيه وقفل.. «الصياد المحترف» يطهر المقابر من الأعمال.. (صور) أسحار على جنيه وقفل.. «الصياد المحترف» يطهر المقابر من الأعمال.. (صور) أسحار على جنيه وقفل.. «الصياد المحترف» يطهر المقابر من الأعمال.. (صور) أسحار على جنيه وقفل.. «الصياد المحترف» يطهر المقابر من الأعمال.. (صور) أسحار على جنيه وقفل.. «الصياد المحترف» يطهر المقابر من الأعمال.. (صور) أسحار على جنيه وقفل.. «الصياد المحترف» يطهر المقابر من الأعمال.. (صور) أسحار على جنيه وقفل.. «الصياد المحترف» يطهر المقابر من الأعمال.. (صور) أسحار على جنيه وقفل.. «الصياد المحترف» يطهر المقابر من الأعمال.. (صور) أسحار على جنيه وقفل.. «الصياد المحترف» يطهر المقابر من الأعمال.. (صور)

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

مدير تحرير بوابة الضحى ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: