صندوق الدنيا

اللغز المخيف.. الجسم المعدني الغامض يظهر في دولة جديدة

دخلت أستراليا إلى حزمة الدول الذي ظهر بها الجسم المعدني الغامض، فقد ظهر في  مدينة “أديلايد” وقد تم تغطيته بالإحداثيات وتم العثور عليه في الساعة 6 مساءً يوم الخميس 10 ديسمبر 2020.

بنفس الشكل تمامًا، يظهر الجسم المعدني ثلاثي الجوانب وطوله ثلاثة أمتار ، ويقع بالقرب من جسر قطار “سيفورد” في نوارلونجا في الضواحي الجنوبية لأديلايد، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي  ستار” البريطانية.

وكان الجسم المعدني قد ظهر في  بعض الدول في معالم سياحية كبرى، وبعضها في أماكن عشوائية،  حيث ظهر لأول  مرة في “بروكليم” بولاية نيويورك وهي منطقة نائية يحاوطها الأحجار البنية.

كما ظهر في نقاط أخرى منها جزيرة ماناجاها غير المأهولة في جزر ماريانا الشمالية، كما توضح الإحداثيات أن الجسم  استقر لفترة بجانب تمثال أبو الهول في الجيزة في مصر ولكن لم تظهر صور بهذا الإدعاء.

وكان سادس هيكل من هذا القبيل يظهر فجأة في الأسابيع القليلة الماضية ، بعد مشاهدته في جزيرة وايت ، في يوتا وكاليفورنيا في الولايات المتحدة ورومانيا وهولندا.

بدأت أول ظهور له في ولاية يوتا في 18 نوفمبر عندما اكتشف السكان المحليون هيكلًا فضيًا، بالإضافة إلى أنه ظهر الأسبوع الماضي النصب التذكاري الغامض في كولومبيا.

يتم حاليًا التحقيق في أصوله بعد أن قال متحدث باسم مجلس”أونكابارينجا” إنه علم بالهيكل بعد أن نبهته وسائل الإعلام، ترك هذا الجسم الناس في حالة جدل  وتكهنات عديدة نظرًا لظهوره المفاجئ واختفائه المفاجئ أيضًا.

فقد تكهن البعض أن هذا الجسم علامات من ان هناك غزو فضائي سيطيح بالأرض، وآخرون يجدون فيه دعاية لمنتج عالمي، وآخرون يتظرون أن تعلن نتائج التحقيقات حول هذا الجسم.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: