صندوق الدنيا

يعكس شخصيتهم الباردة ويساعدهم على التمثيل.. 3 أبراج تعشق فصل الشتاء

«حب الشتاء» يجتمع عليه كثير من الناس، ينتظرون قدومه بفارغ الصبر يوم 21 ديسمبر من كل عام، ورصدت «بوابة الضحى»، أكثر الأبراج عشقا لفصل الأمطار والبرودة، أبرزهم من تزامن مولدهم مع فصل الشتاء، مثل: «برج الدلو وبرج الجدي وبرج الحوت».

برج الدلو

صاحب برج الدلو من المتعارف عنه أنه لا يترك نفسه للعصبية، ولا يجعلها تسيطر عليه، إذ تجده بارد الطباع، وأجواء فصل الشتاء تعبر عن طبيعته: «مع أنه شخص بداخله مش بارد، لكن غالبا بيكون كده».

وصاحب برج الدلو يشبه «الخيار الساقع» الذي يخرج من الثلاجة، إذ أن فصل الشتاء بالنسبة له مناسبا لشخصيته، ويعبر عنه، خاصة لأنه يفضل الأناقة والحفاظ على مظهره والتميز.

برج الجدي

يستمتع صاحب برج الجدي بالجو البارد، ويحب ارتداء الملابس الشتوية، كونه يمتلك رونقا وأناقة خاصة، لذلك يناسب الشتاء شخصيته كثيرا، لأنه يفرض طابع الملابس الرسمية، إذ يفضل العمل طول العام بكل طاقة، ليحصل على البيات الشتوي والدفء المطلوب، في فصله المميز.

برج الحوت

صاحب برج الحوت يفضل التظاهر بشكل مغاير لطبيعته، رغم امتلاكه فيضا هائلا من المشاعر، إلا أنه يجيد التمثيل ويحب الظهور بشكل جدي، وتساعده أجوء فصل الشتاء على ذلك بصورة كبيرة: «الشتاء ممكن يساعد في تبريد أعصابه، فيقدر أنه يمثل بشكل جيد».

وتحب امرأة برج الحوت، الظهور دائما بشكل أنيق، بخلاف حبها لفصل الشتاء وارتداء الملابس التي تحافظ على أنوثتها، فهي أيضا تهتم بجميع الفصول الأخرى لتكون جذابة.

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
« Browse the site in your preferred language »