رسالة خاصةسلايد شو

«أليكسا» تعترف بالبث التجريبي لبوابة «الضحى»

بوابة «الضحى – aldu7a.com» تحتل المركز  41,325,649 عالميًا

بعد 24 ساعة فقط، من انطلاق البث التجريبي لبوابة «الضحى – aldu7a.com»، اعترف تصنيف «أليكسا» للمواقع الإلكترونية بنشاط الموقع، ومنحه ترتيبًا ضمن تصنيفه الأشهر في العالم.

وجاءت بوابة «الضحى – aldu7a.com» في المركز  41,325,649 على مستوى العالم، من بين 50 مليون موقع يعترف بها «أليكسا» من إجمالي حوالي 2.5 مليار موقع ومدونة تنتشر حول العالم بكافة اللغات..

وما زالت بوابة «الضحى – aldu7a.com» خارج الترتيب المصري والعربي حتى الآن، وإن كنا نأمل في الانضمام إليه سريعًا إن شاء الله.

الجدير بالذكر أن أليكسا (بالإنجليزية: Alexa Internet) هو موقع إلكتروني تابع لشركة أمازون, يقع مقره الرئيسي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وهو متخصص في إحصائيات وترتيب مواقع الأنترنت، ويعد ترتيب «أليكسا» أحد أهم المصادر لتقييم المواقع حول العالم بالإضافة إلى ترتيب جوجل.

يذكر أن بوابة «الضحى – aldu7a.com»، قد بدأ بثها التجريبي، يوم الأحد 12 يوليو 2020، وهي موقع إلكتروني إخباري خدمي يصدر عن مؤسسة «الضحى جروب»..

وبالإضافة لما يتم نشره على تلك البوابة الإلكترونية من أخبار وتقارير ومحتوى صحفي وإعلامي متميز وغير تقليدي فإنه سوف يتم من خلالها نشر وعرض خدمات مؤسسة «الضحى جروب» المتنوعة والتواصل بينها وبين عملائها الكرام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى