آدم وحواء

قناع الشاي والينسون للمحافظة على نضارة بشرتك

تسعي العديد من النساء للحصول علي مظهر جذاب ويعتبر الاهتمام بالبشرة وعنايتها هو الطريق الأمثل للوصل لمظهر جذاب رائع ولكن يعتبر استخدام الكريمات والمواد الكيميائية من الأشياء التي تضر بالبشرة في المستقبل وتعمل علي شيخوختها مبكراً.. ولكن تضطر بعض النساء اللجوء الي تلك المستحضرات من أجل إقامة نظام كامل للعناية بالبشرة .

ولكن اطمئني سيدتي.. فهناك العديد من المواد الطبيعية التى من الممكن أن تعطى نفس الفعالية وأكثر، ولها نفس التأثيرات الثلاثية الشديدة علي البشرة من تفتيح لونها الغامق، وإزالة الشوائب الكثيرة  والتنعيم.

ونقدم لك اليوم قناع مميز في تأثيره وبسيط في مكوناته وهو قناع  الشاي والينسون والذي يعد من أفضل الأقنعة التى تساعد البشرة على استعادة جمالها وشبابها وحيويتها المبهرة، وليس لديه أية آثار جانبية علي البشرة.

ولا تحتاجي إلي جهد أو مقادير كثيرة حتي تتمكني من عمل قناع الشاي والينسون .. إنما فقط كل ما عليك القيام به هو أحضار القليل من الشاى الأخضر الجاف الذي يتم وضعها على النشا ثم تقومي بإضافة القليل من الماء الدافىء، وتخلطي المكونات جيداً، ثم يوضع على الوجه لمدة 20 دقيقة يومياً، ثم نغسله جيداً وستلاحظي الفرق في التنعيم والتفتيح والنقاء والوصول لتوحيد لون البشرة.

اما عن قناع الينسون فهو يحضر بنفس الطريقة تقريباً ولكن بالنسبة للينسون فمن الممكن إضافته جافاً مع قليل من النعناع الجاف المطحون ويتم وضع لبن الزبادى عليم وخلطهم جيداً حتي يصبحوا عجينة لينة.

ثم يتم وضعهما على الوجه لمدة 30 دقيقة وهي اكثر من مدة قناع الينسون وذلك حتي تتفاعل المركبات الثلاثة مع البشرة  ثم يتم  إزالته بواسطة الماء الدافىء، ومع التكرار ستلاحظي سيدتي تحسن البشرة جيداً وتوحيد لونها.

وأخيراً سيدتي.. لكي تصلي ببشرتك دائماً لأفضل النتائج في استخدام القناع يجب عليكي وضع نظام يومي للعناية ببشرتك من استخدام غسول مناسب لنوع بشرتك كل صباح والعناية علي مدار اليوم ببشرتك وعدم إرهاقها كثيراً فهي سر جمالك وأناقتك فحافظي عليها بشدة.

Facebook Comments

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

مدير تحرير بوابة الضحى ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: