رسالة خاصةصندوق الدنيا

شباب «أوسيم والوراق» يدشنون مبادرة لتأييد «طارق الطويل»

دشن عدد من شباب دائرة أوسيم والوراق مبادرة لتأييد المرشح البرلماني “طارق الطويل” مدير إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وحرص أهالي الدائرة على إبراز عدد من الخدمات التي قدمها المرشح “طارق سيد توفيق عبد السلام الطويل” خلال الفترة الماضية حتى من غير أن يكون عضوًا برلمانيا.

كما أكد أهالي أوسيم والوراق أن عائلة “الطويل” شهيرة بتقديم الخدمات لأبناء الدائرة كما أن أسرة “طارق الطويل” تمارس العمل االسياسي والميداني منذ عشرات السنوات مما يدعم من موقف “طارق” في الانتخابات القادمة ويجعله الاختيار الأمثل خاصة للشباب.

وطارق سيد توفيق عبد السلام الطويل، من مواليد 1-7-1973 ويعمل مديرًا لإدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وهو متزوج وله ثلاثة أبناء في مراحل التعليم الختلفة (سيد وفرح ومحمد).

وللمرشح “طارق الطويل” تاريخ مشرف في العمل السياسي والميداني وخدمة أبناء الدائرة، إذ كان عضو بالمجلس الشعبي المحلي لمركز أوسيم وكرداسة (2001) وعضو المجلس الشعبي المحلي لمحافظة الجيزة (2008). وعضو لجنة التعليم في جمعية من أجل مصر محافظة الجيزة (2016 و2018).

كما شارك “طارق الطويل” وساهم فى جميع فعاليات وتكليفات وتنظيم إدارة حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2018 كلنا معك من أجل مصر.

جدير بالذكر، أن “طارق الطويل” يخوض انتخابات مجلس النواب 2020 فردي برقم (3) ورمزه الانتخابي (الصاروخ).

وتجرى الانتخابات بدوائر محافظة الجيزة ضمن محافظات المرحلة الأولى والتي يتم التصويت لاختيار المرشحين بها خلال يومي السبت والأحد الموافق 24 و25 أكتوبر الجاري..

وحتى لا يبطل صوت الناخب في انتخابات مجلس النواب، يجب أن يقوم بإبداء رأيه في الدائرة المخصصة للنظام الفردي، باختيار عدد من المرشحين مساو لعدد المقاعد المقررة لكل دائرة.

 

 

وتقدم «بوابة الضحى» للناخب في محافظة الجيزة دليلا لعدد المرشحين الذي يجب على الناخب اختيارها في كل دائرة، فمحافظة الجيزة تضم 12 دائرة وتشمل 25 قسم ومخصص لها 25 مقعدا، والدوائركالتالي:

1- دائرة أوسيم والوراق 61 مرشحا ومخصص لها 3 مقاعد وعلى الناخب أن يختار 3 مرشحين.

2- دائرة أطفيح 13 مرشحا ومخصص لها مقعد واحد وعلي الناخب اختيار مرشح واحد.

3- دائرة أول أكتوبر 50 مرشحا ومخصص لها 3 مقاعد وعلى الناخب أن يختار ثلاثة مرشحين.

4- دائرة إمبابة 19 مرشحا ومخصص لها مقعدين دائرة وعلى الناخب مرشح فقط.

5- دائرة  البدرشين 28 مرشحا ومخصص لها 3 مقاعد وعلى الناخب أن يختار 3 مرشحين.

6- دائرة الجيزة 19 مرشحا ومخصص لها مقعدين وعلي الناخب  أن يختار 2 مرشحين.

7- دائرة الصف 18 مرشحا ومخصص لها مقعد واحد وعلى الناخب أن يختار مرشحا.

8- دائرة العمرانية 35 مرشحا ومخصص لها مقعدين وعلى الناخب أن يختار مرشحين.

9- دائرة أبو النمرس 22 مرشحا ومخصص لها مقعدين وعلي الناخب أن يختار مرشحين فقط.

10- دائرة بولاق الدكرور 54 مرشحا ومخصص لها 3 مقاعدوعلي الناخب اختيار 3 مرشحين.

11- دائرة كرداسة 12 مرشحا ومخصص لها مقعد واحدوعلي الناخب اختيار مرشح واحد.

12- دائرة منشأة القناطر 31 مرشحا ومخصص لها مقعدين وعلي الناخب اختيار مرشحين.

 

 

وتجرى عملية الانتخابات في المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، ويتنافس 1879 مرشحا فى 143 دائرة انتخابية خلال المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.

وعن القوائم تجرى الانتخابات فى المرحلة الأولى بالنسبة للدائرة الثانية “شمال ووسط وجنوب الصعيد” ومقرها مديرية أمن الجيزة، تضم 11 محافظة (الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر)، وخصص لها 100 مقعد، وكذلك فى الدائرة الرابعة “قطاع غرب الدلتا” ومقرها مديرية أمن الإسكندرية، تضم 3 محافظات (الإسكندرية، البحيرة، مطروح)، وخصص لها 42 مقعدا.

وتتنافس قائمتان بقطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد على 100 مقعد وهما القائمة الوطنية من أجل مصر وقائمة نداء مصر، وفى دائرة قطاع غرب الدلتا تتنافس قائمتان أحدهما القائمة الوطنية من أجل مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى