سلايد شوصندوق الدنيا

مسلسل مارادونا يثير ضجة.. سر 14 موقفا تمنى الفتى الذهبى عرضها بـ «حلم مبارك»

أثار مسلسل “مارادونا ..حلم مبارك”، المقرر عرضه فى 29 أكتوبر على أحد المنصات ، ضجة كبيرة ، وذلك بعد أن كشفت صحيفة “انفوباى” الأرجنتينية على أسرار كان يتمنى أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو مارادونا فى الكشف عنهم فى مسلسله وخاصة ما يخص زوجته الأولى كلوديا فيلافينى التى استطاعت اقتناص حكم من المحكمة الأرجنتينية بحذف تلك المشاهد.

وكان مارادونا طلب أن يتم سرد حكايته مع زوجته السابقة كلوديا فيلافينى فى السيرة الذاتية الخاصة به والذى تم عرضها عليه فى مارس 2019 ، وبالفعل وافق عليها وقام بالتوقيع على عقد عرضها فى يوليو 2020 ، أى قبل وفاته فى 25 نوفمبر.

وقالت صحيفة “انفوباى” الأرجنتينية إن مارادونا كان يرغب من خلال مسلسله حلم مبارك الذى سيتم عرضه فى 29 أكتوبر ، قبل يوم من ذكرى ميلاده ، فى كشف تفاصيل عن زوجته السابقة التى اتهمها بأنها غير مخلصة ، وأشار إلى والد زوجته السابقة ، وقال لشركة إنتاج المسلسل “فى المرة الأولى التى استخدمت فيها الكوكايين، فعلت ذلك مع والد كلوديا-المتوفى الآن- كوكو فيلافينى ، الذى عرفنى على عالم المخدرات”.

ونشرت الصحيفة صور لمارادونا وهو يوقع على وثيقة المسلسل فى يوليو 2020 ، ثم بدأت كوديا فيلافينى على الوف اتخاذ اجراءات قانونية لتجنب تشويه سمعتها ، وأوضحت إلبا ماركوفيتشيو، محامية سيدة الأعمال “لم تكن نيتنا على الإطلاق منع العرض، ولكن ما طلبناه هو عدم انتهاك خصوصيتها”.

تم تقديم العرض في المحكمة المدنية رقم 77 ، حيث اعتبرت كلوديا – من خلال محاميتها – أن ما يحدث كان “عنفًا من خلال وسائل الإعلام” وسلطت الضوء على “خطورة استخدام المسلسل لانتهاكها نفسياً”.

وقالت محامية فيلافينى “وهكذا، تم اتخاذ إجراء احترازي بحيث لا يستطيع في المسلسل استخدام أي صورة من شأنها إهانة أو تشويه سمعة فيلافيني، وقبل القاضي وثيقة الخطاب التي أرسلناها وأرسلنا أمرًا إلى شركة الإنتاج بعدم استخدام السلسلة لانتهاك كلوديا. وهذا يعني أنه لا يجوز التشهير بها”.

لعبت جولييتا كاردينالي دور كلوديا فيلافيني في  مسلسل حلم مبارك ، وقالت ” أكثر ما أثار اهتمامي في هذا الأمر هو أن يكون الأمر محترمًا. تدور أحداث المسلسل حول دييجو مارادونا ، وقد تم تصويره جيدًا وأنا سعيدة جدًا باختيارهم لي”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم حذف المشاهد التى كان يرغب مارادونا فى اطلاقها بالمسلسل ، وهم 14 مشهدا أو موقفا أراد مارادونا أن يعرضها فى سيرته الذاتية وهم:

خيانة كلوديا فيلافينى التى تم كشفها من خلال حادث سيارة وعلاقتها بخورخى تا

احتيال فيلافينى فى ميامى حيث اشترت 7 شقق من عام 2000

 مارادونا: عندما كنت في كوبا، أخبرتنى فيلافيني أنها مفلسة، و طلبت منها بيع الأشياء الذهبية التي أعطيتها إياها ، لكنها أكدت لي أنها باعتها لإطعام بناتنا. في ذلك الوقت كانت تشتري شققًا في ميامي بأموالي.

مارادونا: الوصية التى جعلوننى أوقعها لصالح ابنتى دلما وجيانا عندما كنت فى حالة خطيرة على وشك أن أفقد حياتى.

مارادونا: فيلافينى استخدمت سلطتها لوضوع أصول مختلفة باسمها وباسم اطراف ثالثة مما يجعلهم يستفيدون ماليا على نحو يضر بى.

 مارادونا: فيلافينى صادرت جميع الأشياء التى حصلت عليها خلال مسيرتى الناجحة كلاعب كرة قدم ، والتى كانت تحت رعايتها وانتها بها الأمر بالسرقة.

مارادونا: في المرتين اللذين أدخلت فيهما المستشفى بشكل خطير، في بونتا ديل إستي وفي مصحة جوميز ، استغلت هذا الوضع لشراء البضائع باسمها.

مارادونا: فى المرة الأولى التى استخدمت فيها الكوكايين ، فعلت ذلك مع والد كلوديا.. المتوفى الآن كوكو فيلافينى ، الذى عرفنى على عالم المخدرات.

مارادونا: استحالة القدرة على إخطار كلوديا فيلافيني في أي من عناوينها ، حيث لا أحد ، بأمر منها ، يتلقى الإخطارات.

مارادونا: التهديد المستمر الذي عانيت منه لسنوات ، عندما أردت الاتصال بابنتي جانا ومنعتها.

مارادونا: أثناء اقامتى فى كوبا توقفت فيلافينى عن دفع رسوم العمل الاجتماعى لوالدى، واحتفظت بالمال الذى أرسلته لها ولم تدفع الرسوم.

مارادونا: كانت السبب فى ديون لى مع الخزانة الإيطالية لأنها جمعت الأموال من العقود وقالت إنها دفعت للخزينة ، وهو ما لم تفعله أبدا، مما تسبب فى مشكلة اقتصادية ضخمة وفقدان حريتى تقريبا فترة.

العقود التى قامت فيلافينى بإدراتها وقامت بجمعها وفى الواقع احتفظت بكل الأموال.

مارادونا: استخدمت دلما وجيانا عندما كانا فى الثالثة عشرة والثانية عشر من العمر، حيث عينتهما كنائب رئيس وأمين صندوق لشركات أنشأتها في الولايات المتحدة، وكانت نتيجة تزويرها  حالتهما الاجتماعية أنني حُرمت من تأشيرة لدخول هذا البلد”.

مسلسل حلم مبارك

ويقوم بدور مارادونا ، ثلاث أشخاص يمثلون مراحل مختلفة من مسيرته ، وهم نازارينو كاسيرو وخوان بالمومينو ونيكولاس جولدشميت، ويتكون مسلسل ماردونا من 10 حلقات وسيتم عرضه فى أكثر من 240 دولة ، وتم تصويره فى مواقع فى الأرجنتين وإسبانيا وإيطاليا وأوروجواى والمكسيك، حسبما قالت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية.

ويروى المسلسل بدايات لاعب كرة القدم المتواضعة في بلدة فيوريتو في موطنه الأرجنتين، وكذلك مراحله في برشلونة ونابولي، وانتصاره على رأس المنتخب الأرجنتيني في مونديال 1986 بالمكسيك، ومن المتوقع أن يتناول المسلسل بالإضافة إلى سرد مسيرته الرياضية، معركة مارادونا ضد الإدمان، وخلافاته خارج الملعب وزواجه المعقد من زوجته السابقة كلوديا فيلافيني.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تُعرض فيها حياة مارادونا على الشاشات، حيث عُرض فيلمى “دييجو مارادونا” (2019) ومارادونا” (2008)، إلا أن حلم مبارك أول مسلسل يعرض حياة مارادونا بشكل كامل وذلك بعد وفاته فى 25 نوفمبر الماضى.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
« Browse the site in your preferred language »
%d مدونون معجبون بهذه: