أخبار وتقارير

مؤمن زكريا يخلع قلوب الملايين بصورة نقله للمستشفى.. ومصدر: لا تقلقوا.. حالته مُطمئنة

خطف مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق، الأنظار خلال الساعات الماضية، بعدما نشر اللاعب صورة له بأحد المستشفيات، الأمر الذي أثار حالة من التساؤلات وقلق الملايين من الجماهير المصرية حول نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق الذي يُعاني من مرض نادر أبعده عن كرة القدم.

وقال مصدر طبي، إن مؤمن زكريا شعر بـ”دوخة”، واختل توازنه ظهر الإثنين، خلال تواجده في منزله، فتم نقله إلى مستشفى قريب منزله في مصر الجديدة.

تعليق محاليل لمؤمن زكريا

وأوضح المصدر أن الأطباء قاموا بتعليق “محاليل” لمؤمن زكريا، كما أجرى أشعة على “المخ”، بعدما اختل توازنه وسقط على الأرض في منزله.

وأكد المصدر أن حالة مؤمن زكريا مُطمئنة، وسيُغادر المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة.

حالة مؤمن زكريا مُطمئنة

وأوضح المصدر أن مؤمن زكريا قد “تقيأ” قبل الذهاب للمستشفى، لكن الأمور استقرت حاليا، وشدد على أن نجم الأهلي يتفاعل مع زوجته التى تتواجد برفقته في المستشفى حاليا.

ويعاني مؤمن زكريا من مرض نادر أبعده عن كرة القدم الفترة الماضية ويتلقى علاجا للتعافي من هذا المرض.

مؤمن زكريا يحلم بُمداعبة العُشب من جديد

وتعد ملامسة العشب الأخضر وارتداء فانلة الأهلى من جديد هى الأمنية الأغلى لمؤمن زكريا بعد دوامة الأزمات الصحية التى داهمت اللاعب بالفترة الأخيرة.

انضم مؤمن زكريا لقطاع الناشئين بالنادى الأهلى عام “2004” استمر به “5” سنوات، ولم يتم تصعيده للفريق الأول فى بداية ولاية حسام البدرى الأولى “2009/2010” فانضم لصفوف الإنتاج الحربى تحت قيادة طارق يحيى لمدة عام ونصف العام شارك خلالها فى “36” مباراة وسجل “4” أهداف، كما شارك فى “5” مباريات فى كأس مصر ولم يسجل.

انتقل للمصرى البورسعيدى يناير 2011 واستمر حتى حادث بورسعيد الشهيرة لعب خلالها “22” مباراة وسجل هدفين فى تلك المباراة الشهيرة بعد نزوله كبديل.

وانضم لصفوف إنبى موسم “2012/2013” واشترك معه فى “23” مباراة سجل خلالها سبعة أهداف.

وانتقل على سبيل الإعارة لنادى الزمالك عام “2013” واستمر عاما ونصف، ارتدى خلالها فانلة الزمالك “57” مباراة سجل خلالها “12” هدفا بواقع تسعة أهداف فى الدورى خلال “38” مباراة، ثلاثة أهداف قارية فى “11” مباراة، كما لعب “8” مباريات فى كأس مصر، حقق خلال تلك الفترة القصيرة ثلاث بطولات منها بطولتان لكأس مصر، وبطولة الدورى.

مؤمن زكريا .. مسيرة رائعة

مؤمن زكريا واحد من أذكى لاعبى الكرة المصرية، وقادر على التحرك بشكل مميز داخل منطقة جزاء المنافسين، والتسجيل بالقدمين وبالرأس، بالإضافة إلى الارتداد وعمل المساندة الدفاعية على أكمل وجه، وإمكانية شغل أكثر من مركز هجومى فى الخطوط الأمامية، ليكون واحدا من أبرز اللاعبين التكتيكيين فى مصر على مدار المواسم الأخيرة.

وتميز مؤمن زكريا بغزارة أهدافه فكان هدافا للفريق الأهلاوى فى موسم 2015- 2016 ورد على الكثير من المشككين فى قدراته بعد انتقاله للفريق الأحمر فى شتاء 2015، حيث يعد واحدا من نجوم اللعبة فى مصر الذين صالوا وجالوا بقميص القطبين الأهلى والزمالك، وأثارت صفقة انتقاله لقلعة التتش ضجة كبيرة بالوسط الكروى.

لعب مؤمن زكريا المارد الأحمر 150 مباراة، سجل 42 هدفًا، حيث شارك في 93 مباراة بالدوري الممتاز وسجل 30 هدفًا، كما خاض 12 مباراة بكأس مصر وسجل 4 أهداف، بينما لعب 3 مباريات بالسوبر المصري وسجل هدفا وحيدا، وخاض 40 مباراة بالبطولات الإفريقية وسجل 6 أهداف، وخاض مباراتين بالبطولة العربية وسجل هدف وحيد.

وقاريا لعب مع الفرق الثلاثة “51” مباراة قارية سجل خلالها “9” أهداف ليصل إجمالى مبارياته الرسمية إلى “280” مباراة سجل خلالها “65” هدفا.

كما شارك فى “12” مباراة دولية مع المنتخب الأول، انضم فى يناير الماضى لصفوف أهلى جدة السعودى على سبيل الإعارة، لعب بقميصه “14” مباراة وسجل “5” أهداف.

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى