الكتب خانةسلايد شوشارع الثقافة

«الزهرة البيضاء».. باكورة إبداعات الأديبة الشابة «فاطمة أبو عوف»

«الوفاء جزء من الحب، والحب يحتاج إلى الثقة.. الثقة في الله قبل أي شىء.. كيف لشخص أن يحب فتاة لا يعلم عنها شيئًا سوى أنها طفلة مدللة؟! لا يعرف إلى أين وصلت الآن؟! هكذا يكون الحب محض الصدفة.. لم يكن في الحسبان.. أعان الله كل محب يخشى الله في حبه ليصل إلى رضاه».

بهذه الكلمات عبرت المبدعة الشابة، فاطمة أبو عوف عن أهم رسائل روايتها الأولى وباكورة إبداعاتها «الزهرة البيضاء».

وأضافت أن: «أي إنسان يستطيع تحقيق آماله وتطلعاته إذا سلك الطريق الصحيح، بعيدًا عن التصور الخاطيء المنتشر في العصر الراهن عن العلاقات بين الجنسين»..

وأوضحت المبدعة الشابة، فاطمة أبو عوف، إلى أن رواية «الزهرة البيضاء» تؤكد كذلك على الترابط الأسري، وغيرها من المشاعر الإنسانية السليمة، ولكن المحور الرئيسي هو الحب والصورة الخاطئة عنه لدي البعض.

«الزهرة البيضاء» صدرت عن دار النخبة للطباعة والنشر والأبحاث، ويمكنكم الحصول عليها من مقر الدار في 23 شارع عبد الخالق ثروت – وسط البلد – القاهرة – الدور الثالث.

أو بطلبها لتصلكم حتى المنزل عبر خدمة الشحن بالاتصال بهاتف رقم: 23926449 أو موبايل 01096124252

جدير بالذكر أن المبدعة الشابة فاطمة عادل إبراهيم أحمد (فاطمة أبو عوف)، طالبة بكلية دار العلوم – جامعة القاهرة، وتبلغ من العمر 19 عامًا، وقد اشتركت في مسابقة أفضل رواية، بكلية دار العالوم، كما أنها فازت في مسابقة “خواطر” الأدبية وستكون خاطرتها الفائزة ضمن محتويات الكتاب المجمع “التقاء أحرف” والذي يحتوي على جميع الخواطر التي فازت في المسابقة، ومن المقرر مشاركة الكتاب في معرض القاهرة للكتاب 2021.

 

«الزهرة البيضاء».. باكورة ابداعات الأديبة الشابة«فاطمة أبو عوف»
المبدعة الشابة «فاطمة ابو عوف» خلال توقيع غحدى نسخ روايتها «الزهرة البيضاء»

 

 

«الزهرة البيضاء».. باكورة ابداعات الأديبة الشابة«فاطمة أبو عوف»

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى