أخبار وتقارير

ليفربول يسقط فى فخ التعادل مجددا.. نيوكاسل يونايتد يحرم الريدز من الصعود للمربع الذهبى

خطف نيوكاسل الإنجليزى تعادلا أمام ليفربول الإنجليزى أمام نيوكاسل فى الوقت القاتل بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “آنفيلد”، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021.

نجح نيوكاسل فى حرمان ليفربول من الوصول للنقطة 56 للصعود للمركز الرابع من أجل المنافسة على التواجد فى منافسات دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلا أن التعادل سوف يصعب المهمة على الريدز، خاصة مع المواجهات القوية التى تنتظره خلال الفترة المقبلة فى ظل الصراع الشرس مع مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسى.

ارتفع رصيد ليفربول للنقطة 54 محتلا المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ 15 برصيد 36 نقطة.

سجل محمد صلاح، الذى وضح عليه المشاركة فى المباراة صائماً، الهدف الوحيد فى الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول عن طريق كرة عرضية استقبلها وسدد كرة قوية على يسار الحارس.

شهد اللقاء تسابق لاعبى ليفربول فى إهدار العديد من الفرص المحققة على مدار اللقاء عن طريق ساديو مانى وفيرمينو، فى المقابل حاول لاعبو نيوكاسل استغلال المساحات الخالية والأخطاء الدفاعية للريدز لكن أليسون حارس ليفربول نجح فى حماية عرينه.

شهدت اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الثانى إلغاء حكم اللقاء هدفا لفريق نيوكاسل نتيجة لمسة يد لمهاجم الفريق، ثم أحرز لاعب نيوكاسل  هدف التعادل.

محمد صلاح يصنع تاريخا

نجح  محمد صلاح فى تحقيق رقم تاريخى مع ليفربول الإنجليزى بعد تسجيل هدف فى شباك ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، التى تجمعها على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 20 الموسم الحالى على مستوى البريميرليج، ليصبح أول لاعب فى تاريخ ليفربول ينجح فى تسجيل 20 هدفا أو أكثر فى 3 مواسم، بعد أن سجل 32 و22 هدفا فى موسمى 2017 – 2018 و 2018  – 2019.

ويمتلك محمد صلاح 20 هدفا خلال الموسم الحالى، يحتل بها وصافة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، خلف هارى كين نجم فريق توتنهام، صاحب الصدارة برصيد 21 هدفا.

وكان روبى فاولر ولويس سواريز اللاعبين الوحيدين فى تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي يسجلان 20 هدفا أو أكثر خلال موسمين.

ميلنر يحقق رقما متميزا

وحقق جيمس ميلنر، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، رقماً مميزاً بعد مشاركته بديلا للبرتغالي جوتا أمام نيوكاسل يونايتد وشارك جيمس ميلنر كبديل في مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد اليوم، حيث دخل كبديل للبرتغالي جوتا في الدقيقة 58.

وحسبما نشرت شبكة “أوبتا” الخاصة بالأرقام والإحصائيات، فإن جيمس ميلنر حطم رقم بيتركراوتش نجم ليفربول السابق، وبات أكثر اللاعبين مشاركة كبديل في تاريخ الدوري الإنجليزي.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

منى توفيق

مدير تحرير بوابة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: