أخبار الرياضة

مباريات برشلونة .. مان يونايتد.. أستون فيلا.. مواجهات نارية فى الأحد الكروي

تجرى اليوم الأحد، العديد من المواجهات المثيرة في ملاعب كرة القدم على مستوى العالم، حيث تقام ضمن مباريات دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي، مباراتين غاية في الإثارة، الأولى بين تشيلسي المنتشي بالتأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، أمام ضيفه شيفيلد يونايتد على ملعب “ستامفورد بريدج” في الثالثة والنصف عصرا، فيما يحتضن ملعب “كينج باور” في السابعة مساء، موقعة ليستر سيتي وضيفه مانشستر يونايتد.

مواجهتان مثيرتان في الدوري الإنجليزي

في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل فريق آرسنال الذي يضم الدولي المصري محمد النني، ضيفا على وست هام يونايتد بالملعب الأولمبي في لندن، في الخامسة مساء، حيث يحتل الجانرز المركز العاشر برصيد 41 نقطة، بينما وست هام في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، في مباراة مثيرة لرغبة الفريقين في حجز أحد بطاقات المشاركة الموسم المقبل في البطولات الأوروبية.

وفي التاسعة والنصف مساء، يستضيف أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب “فيلا بارك” في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18، حيث تعد هذه المباراة الفرصة الأخيرة لجوزيه مورينيو مدرب السبيرز مع الفريق، بعد الإقصاء من منافسات الدوري الأوروبي، حيث يسعى توتنهام لإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو نفس طموح فريق أستون فيلا.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، ولديه مباراة أخرى مؤجلة، فيما يتواجد توتنهام في المركز الثامن برصيد 45 نقطة.

برشلونة ضيفا على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

في الدوري الإسباني، يحل برشلونة بقيادة النجم ليونيل ميسي، ضيفا على ريال سوسيداد في العاشرة مساء على ملعب “أنويتا”، في الجولة الـ28 من المسابقة.

ويهدف برشلونة لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة أتلتيكو مدريد على صدارة جدول الترتيب، حيت يحتل الروخيبلانكوس المركز الأول برصيد 63 نقطة، بفارق 4 نقاط عن البارسا، فيما يهدف ريال سوسيداد لتحقيق الانتصار من أجل حجز بطاقة اللعب في الموسم المقبل بالدوري الأوروبي، حيث أنه يحتل المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

روما يستضيف نابولي في الدوري الإيطالي

في الدوري الإيطالي، يستضيف روما نظيره نابولي على ملعب “الأولمبيكو”، في العاشرة إلا الربع مساء، في قمة مباريات الجولة الـ28 من المسابقة.

ويتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، من أجل انهاء الموسم في المربع الذهبي والمشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، في ظل انحسار المنافسة على اللقب بين المتصدر إنتر ميلان، بالإضافة إلى فريقي يوفنتوس وميلان.

كما يلتقي في الرابعة عصرا يوفنتوس بقيادة النجم كريستيانو رونالدو مع بينيفينتو ، وفي السابعة مساء، يحل فريق ميلان ضيفا على نظيره فيورنتينا في ملعب “أرتيميو فرانكي”.

قمة في الدوري الفرنسي بين ليون وباريس سان جيرمان

في الدوري الفرنسي، تقام في العاشرة مساء على ملعب “جروباما ستاديوم” مواجهة ليون وضيفه باريس سان جيرمان، في ظل المنافسة الشرسة بينهما للحصول على لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث يحتل سان جيرمان مركز الوصافة برصيد 60 نقطة، بفارق الأهداف عن ليون الثالث، فيما يأتي ليل في الصدارة برصيد 63 نقطة، وسيواجه ضيفه نيم أولمبيك اليوم أيضا.

Facebook Comments Box

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

مدير تحرير بوابة الضحى ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

يسعدنا مشاركاتك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: