أخبار وتقارير

كواليس فشل صفقة انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى «سانت إتيان»

كشف تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، عن نص الرسالة التى أرسلها مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى، للإدارة الحالية، بعد التصريحات التى أدلى بها رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسى، والتي اتهم فيها أحد الأشخاص – رفض ذكر اسمه – بطلب الحصول على عمولة من أجل تسهيل انتقال اللاعب للفريق.

ونشر تامر عبد الحميد الرسالة التى أكد انفراده بها: “إلى رئيس نادى الزمالك وإدارة نادى الزمالك الشريفة أنا فى ظهر نادى الزمالك ضد أى تصريحات تقلل من شأن نادى الزمالك أو مجلس إدارته المحترم، وأنا أول واحد أرفض هذا العرض المصحوب باتهامات ضد مجلس الإدارة أو أى شخص فى نادى الزمالك العظيم، وأنا أرفض التعاقد مع نادى سانت اتيان فى ظل وجود الإدارة الحالية حتى لو هاخد ملايين الدولارات بعد صدور تلك الاتهامات الكاذبة لمجلس إدارة نادينا والزمالك فوق الجميع”.

وأصدر الزمالك بيانًا جاء فيه.. تابع  نادي الزمالك بكل اهتمام  تصريحات رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي يتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصا لم يسمهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه.

وفي هذا الشأن.. يؤكد نادي الزمالك ما يلي:

أولا: أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.

ثانيا: يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة، ويطالب المسؤولين بنادي سانت إتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك التزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.

ثالثا: وفي هذا الإطار.. يعلن نادي الزمالك إلغاء التفاوض نهائيا، بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت إتيان الفرنسي، احتراما منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق، والذي طالما شهدت بها الألسن والقلوب وتمسسها المشاعر.

رابعا: أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والاساءة لبعض المسؤولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير التسويق في مؤسسة الضحى ومدير تحرير في بوابة الضحى ومشرف على إصدارات مؤسسة الضحى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى